آخر الأخبار
الداخلية تعلن عن تفكيك شبكات رئيسة لتجارة المخدرات في العراق غارات إسرائيلية على بلدات اللويزة وعربصاليم وأنصار جنوبي لبنان تحدث الآن.. مجزرة في غزة وأكثر من 150 شهيدا وجريحا في قصف إسرائيلي تقرير بريطاني يكشف عن خطط إسرائيلية لتصفية مجلس قيادة حماس الجديد وفاة ضابط برتبة لواء ركن داخل عجلته الحكومية في بغداد

رسمياً.. الاتحاد السعودي يقيل مانشيني

رياضة | اليوم, 20:33 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، (24 تشرين الأول 2024)، إنهاء التعاقد مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر.

وأكد الاتحاد السعودي عبر حسابه على منصة "إكس"، أن مجلس الإدارة برئاسة ياسر المسحل، يتمنى التوفيق لمانشيني في مسيرته المقبلة.

وأشار الاتحاد أيضا إلى أن مجلس الإدارة سيعلن اسم المدرب الجديد للأخضر خلال الأيام المُقبلة، بعد انتهاء الإجراءات بصفة رسمية.

وتولى مانشيني قيادة الأخضر في آب/أغسطس من العام الماضي، حيث قاد الفريق في مشوار تصفيات كأس العالم 2026 بالإضافة للمشاركة في أمم آسيا 2024، قبل أن يودع البطولة من دور الـ16 بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام كوريا الجنوبية.

وعلى مستوى مشوار التصفيات المونديالية الحالية، وفي المرحلة الثالثة منها، فاز الأخضر بقيادة مانشيني في مباراة وحيدة ضد الصين وخسر في أخرى ضد اليابان، بينما تعادل مرتين ضد كل من إندونيسيا والبحرين.