آخر الأخبار
اليكتي يرغب بمناصب كبيرة: لن نكتفي بالمشاركة في السلطة التشريعية حزب الله ينتهي من دفن الشهيد "هاشم صفي الدين" الصدر يعلن فتح التبرع "العيني" لإيصاله الى لبنان وسوريا رسمياً.. الاتحاد السعودي يقيل مانشيني بغداد تشكل فريقاً متخصصاً لفحص "المضافة السوداء" لوالي داعش في العراق

ضبط مشجب للأسلحة والأعتدة ومعمل لصناعة العبوات في ديالى

أمن | اليوم, 19:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، اليوم الخميس (24 تشرين الأول 2024)، عن ضبط مشجب للأسلحة والاعتدة ومعمل لصناعة العبوات الناسفة في محافظة ديالى.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة بتكثيف الجهد الاستخباري لمكافحة الارهاب والقضاء عليه، تستمر مديرية الاستخبارات العسكرية بجمع المعلومات والتحري وتدقيقها من اجل تجفيف منابع الإرهاب، واستنادا لمعلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة الأولى ومشاركة كتيبة استطلاع الفرقة ذاتها، تم ضبط مشجب للأسلحة والأعتدة ومعمل لصناعة العبوات الناسفة تابع لعصابات داعش الارهابية ضمن قاطع ما يسمى ولاية ديالى بمحافظة ديالى".

وأضافت أنها "تواصل جهودها المكثفة لملاحقة ما تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية وتطهير الأراضي من مخلفات هذه العصابات".