آخر الأخبار
السوداني يترأس اجتماعا للمجلس الوزاري للأمن الوطني التعليم: إطلاق استمارة الاعتراضات الإلكترونية واستمرارها إلى الثلاثاء المقبل العراق يتأثر بحالة جوية ممطرة السبت المقبل مع درجات حرارة ثلاثينية اردوغان معلقا على هجوم أنقرة: الأيدي التي ستمتد إلينا سوف تنكسر القسام تعلن الهجوم على مقر قيادة عسكرية إسرائيلية شمال غزة

ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابي في انقرة

عربي ودولي | اليوم, 18:07 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، اليوم الأربعاء، (23 تشرين الأول 2024)، عن ارتفاع عدد ضحايا الهجوم "الارهابي" الذي استهدف مركزا للشركة التركية للصناعات الجوية والفضائية في أنقرة.

وقال كايا في تصريح صحفي، ان: "3 قتلوا وأصيب 14 آخرين في الهجوم الإرهابي على شركة صناعة الطيران والفضاء في منطقة كهرمان كازان بأنقرة" لافتا الى "تحييد إرهابيين اثنين".

فيما أفادت وسائل إعلام محلية بوقوع انفجار يرجح أنه ناجم عن تفجير سيارة مفخخة، وسماع إطلاق نار في مقر الشركة.

ونقلت صحيفة "حرييت" المحلية أنباء عن وقوع تفجير في مقر الشركة التركية لصناعة الفضاء، تلاه أصوات إطلاق نار، لافتة إلى وجود تقارير بأن التفجير ناجم عن سيارة مفخخة.

ووثقت لقطات نشرتها وسائل إعلام محلية لحظة نزول منفذي الهجوم من سيارة أجرة (تاكسي) أمام مقر الشركة التركية للصناعات الجوية والفضائية في أنقرة.

وتشير المعلومات المتداولة إلى أن من بين المهاجمين امرأة، حيث يواصل الأمن التركي تحقيقاته المكثفة في محاولة لتحديد هوية المتورطين وإلقاء القبض عليهم.

يذكر أن الهجوم الذي وقع في منطقة كهرمان كازان في أنقرة أسفر عن سقوط عدد من الضحايا، وما زالت التحقيقات مستمرة حول تفاصيل العملية.