آخر الأخبار
أقذر من المرحاض!.. أجهزة نستخدمها يوميا تعج بالجراثيم العراق يتأثر بحالة جوية ممطرة السبت المقبل مع درجات حرارة ثلاثينية السوداني يترأس اجتماعا للمجلس الوزاري للأمن الوطني التعليم: إطلاق استمارة الاعتراضات الإلكترونية واستمرارها إلى الثلاثاء المقبل اردوغان معلقا على هجوم أنقرة: الأيدي التي ستمتد إلينا سوف تنكسر

رسمياً.. حزب الله ينعى هاشم صفي الدين

سياسة | اليوم, 17:33 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

نعى حزب الله اللبناني، رسمياً، اليوم الأربعاء، (23 تشرين الأول 2024)، رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي ‏‏هاشم صفي الدين الذي كان مرشحاً لخلافة الأمين العام للحزب الراحل حسن نصر الله.

 وقال حزب الله في بيان: "لقد التحق السيد هاشم بأخيه الأمين العام ‏‏لحزب الله السيد حسن نصر الله ‏‏ولقد كان نعم الأخ المواسي لأخيه، فكان أخاه وعضده وحامل رايته، ومحل ثقته، ‏‏ومعتمده في الشدائد ‏والكفيل في المصاعب، مضى على ما ‏مضى ‏‏عليه البدريّون ناصراً لدين الله، تقياً، صالحاً، رائداً، ‏مدبّراً، مديراً، قائداً ‏‏وشهيداً".

وأضاف "لقد قدم السيد هاشم صفي الدين جلّ حياته في خدمة حزب الله ‏‏والمقاومة الإسلامية ومجتمعها وأدار ‏على مدى ‏سنوات طويلة من عمره الشريف بمسؤولية ‏‏واقتدار المجلس التنفيذي ومؤسساته المختلفة ووحداته ‏‏العاملة ‏‏في مختلف المجالات وكل ما له صلة بعمل المقاومة قريباً من مجاهديها، لصيقاً بجمهورها محبّاً ‏لعوائل ‏شهدائها حتى حباه الله ‏‏بالكرامة شهيداً في قافلة شهداء كربلاء النورانيّة".

وتعهد حزب الله في ختام بيانه "نعاهد شهيدنا الكبير واخوانه الشهداء على مواصلة طريق المقاومة والجهاد حتى تحقيق اهدافها في الحرية ‏والانتصار".