آخر الأخبار
العراق يتأثر بحالة جوية ممطرة السبت المقبل مع درجات حرارة ثلاثينية اردوغان معلقا على هجوم أنقرة: الأيدي التي ستمتد إلينا سوف تنكسر القسام تعلن الهجوم على مقر قيادة عسكرية إسرائيلية شمال غزة التعليم تقرر معالجة حالات غير المقبولين من الطلبة الوافدين السوداني يؤكد: الخدمة الصحية أمر لا يمكن التهاون فيه

دوري ابطال أوروبا.. قمة نارية اليوم تجمع برشلونة مع البافاري

رياضة | اليوم, 15:49 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني، اليوم الاربعاء (23 تشرين الأول 2024)، نظيره بايرن ميونخ الألماني، في قمة نارية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد على ملعب "لويس كومبانيس الأوليمبي" في اسبانيا.

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، ومحاولة تخطي عقبة بايرن ميونخ، من أجل خطف بطاقة التأهل للأدواء الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

وكان برشلونة قد استهل مشواره بالخسارة أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1-2، قبل أن يستعيد توازنه ويحقق فوزًا كاسحًا على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

في المقابل، يرغب فريق بايرن ميونخ، تحت قيادة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، في تحقيق الانتصار أيضًا وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا تاريخه وسجله المميز أمام برشلونة.

وكان فريق بايرن ميونخ قد استهل مشواره بتحقيق فوزًا كاسحًا على فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، قبل أن يخسر أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات