آخر الأخبار
الطيران العراقي ينفذ ضربات جوية على اوكار داعش في كركوك في ريمونتادا مثيرة.. ريال مدريد يعاقب دورتموند بمهرجان أهداف دبلوماسي يشكو هيمنة اللوبي الصهيوني على البيت الأبيض: نخشى ردة فعل الناس فريق طبي في البصرة ينقذ مريضاً بعملية فوق الكبرى عُمان تعفي بعثة المنتخب العراقي والمشجعين من تأشيرة الدخول

عُمان تعفي بعثة المنتخب العراقي والمشجعين من تأشيرة الدخول

رياضة | أمس, 23:02 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن السفير العراقي لدى سلطنة عمان، قيس العامري، اليوم الثلاثاء، (22 تشرين الاول 2024)، عن اعفاء المنتخب الوطني والجماهير العراقية من تأشيرة الدخول في مباراة العراق وعُمان الشهر المقبل.

وقال العامري للوكالة الرسمية، تابعته "بغداد اليوم"، ان "السلطنة قررت اعفاء أعضاء بعثة المنتخب العراقي والمشجعين العراقيين من تأشيرة الدخول" في مباراة المنتخب الوطني ومضيفه العُماني في 19 من الشهر المقبل ضمن التصفيات المونديالية.

وأعرب العامري عن "شكره وتقديره للسلطات المختصة في السلطنة على تعاونها وتقديمها هذه التسهيلات المهمة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين"، لافتا الى أن "السفارة العراقية في مسقط تبذل جهودًا كبيرة لتوفير أفضل التسهيلات الممكنة للمواطنين العراقيين الراغبين في متابعة هذه الفعالية الرياضية الهامة".

وأوضح، أن "هذه الخطوة تأتي في إطار دعم التعاون الرياضي وتعزيز التواصل بين الشعبين الشقيقين"، مؤكدا أن "السفارة ستواصل تنسيقها مع الجهات العمانية لضمان نجاح مشاركة المنتخب العراقي وحضور جمهوره".

يشار الى ان المنتخب الوطني لكرة القدم، سيواجه مضيفه العُماني في مسقط في 19 من الشهر المقبل في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.