آخر الأخبار
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل نائب قائد كتيبة في معارك جنوب لبنان إسرائيل تهاجم إيران في غضون أيام.. وواشنطن تعد تل أبيب بـ"مكافأة" الاتصالات: رخصة الجيل الخامس ستتم عبر التفاوض مع الشركات العالمية الرصينة الاشتباه بموظفة سربت خطة هجوم إسرائيل على إيران في مكتب وزير الدفاع الأمريكي ثلاث عقبات تحول دون انضمام العراق لمجموعة "بريكس"

الصحة اللبنانية تعلن حصيلة جديدة لقصف الاحتلال الضاحية الجنوبية أمس

عربي ودولي | اليوم, 17:09 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة 

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الأول 2024)، عن استشهاد 18 شخصاً واصابة 60 أخرين اثر غارة صهيونية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء أمس.

وقالت الوزارة في بيان تابعته "بغداد اليوم"، إن "حصيلة الغارة الصهيونية التي استهدفت منطقة الجناح في الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء أمس، بلغت 18 شهيداً بينهم 4 أطفال و60 جريحاً".

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، امس الاثنين، عن استشهاد 4 اشخاص واصابة 24 أخرين إثر غارات إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

الى ذلك أفادت وسائل اعلام لبنانية بأن "الطائرات الإسرائيلية شنت 13 غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت"، مبينة أن "الغارات استهدفت مناطق الجاموس وبرج البراجنة وتحويطة الغدير والاوزاعي، فضلاً عن ميناء الصيادين في ساحل الضاحية".