آخر الأخبار
4 شهداء و24 مصاباً.. الطائرات الإسرائيلية تشن 13 غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت كردستان تقف على أعتاب مرحلة جديدة.. هل غيّرت الانتخابات "ميزان القوى" بالإقليم؟ البيت الأبيض: قرار الرد على الهجوم الإيراني يعود لإسرائيل ونحن ملتزمون بأمنها الإطار التنسيقي يدعو النواب لعقد جلسة السبت المقبل وحسم اختيار رئيس البرلمان الإطاحة بعصابة متخصصة بالسرقة في النجف

نائب عن حزب الله: تمكنا من ترميم هيكلية الحزب القيادية والميدانية

عربي ودولي | أمس, 22:14 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف النائب عن حزب الله علي فياض، اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الأداء النوعي من جانب المقاومة في الميدان، مبيناً أن الحزب تمكن من ترميم كل هيكليته القيادية وبنيته الميدانية.

وقال فياض في تصريحات لـ"الجزيرة"، تابعتها "بغداد اليوم"، إن "قوة المقاومة في التصدي للعدوان هي ركيزة أساسية للموقف السياسي للحكومة"، مشيراً الى أن "العدو لم يحقق أي إنجاز ميداني خلال الـ15 يوما الماضية".

وأضاف أن "أولويات الحزب وضع حد للعدوان والوصول إلى وقف لإطلاق النار"، لافتاً الى أن "حزب الله تمكن من ترميم كل هيكليته القيادية وبنيته الميدانية".

وأوضح فياض أن "العدو استنفد بنك أهدافه ولم يعد لديه ما يفعله وهو في معضلة الآن"، مؤكداً أن "الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الأداء النوعي من جانب المقاومة".