آخر الأخبار
4 شهداء و24 مصاباً.. الطائرات الإسرائيلية تشن 13 غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت كردستان تقف على أعتاب مرحلة جديدة.. هل غيّرت الانتخابات "ميزان القوى" بالإقليم؟ البيت الأبيض: قرار الرد على الهجوم الإيراني يعود لإسرائيل ونحن ملتزمون بأمنها الإطار التنسيقي يدعو النواب لعقد جلسة السبت المقبل وحسم اختيار رئيس البرلمان الإطاحة بعصابة متخصصة بالسرقة في النجف

مصرع وإصابة 6 أشخاص بحوادث سير متفرقة في بغداد

أمن | أمس, 22:04 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الإثنين، (21 تشرين الأول 2024)، بمصرع وإصابة عدد من الأشخاص، إثر حوادث سير متفرقة في العاصمة بغداد. 

وذكر المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "شخصين لقيا مصرعهما وأصيب 2 نتيجة تعرضهم لحادث اصطدام عجلتين على الطريق السريع ضمن قضاء ابو غريب" مشيرا الى، ان "قوة أمنية أخلت جثتي الضحيتين والمصابين ونقلهم الى مستشفى الكاظمية وفق اجراءات أصولية".

وفي حادث آخر، أشار المصدر الى "وفاة رجل من مواليد 1975 جراء دهسه من قبل عجلة نوع (كيا) قرب جسر المشاهدة في قضاء الطارمية شمالي العاصمة".

كما وقع حادث سير ثالث على طريق الدولي السريع في قضاء المحمودية جنوبي بغداد، حيث اصطدمت عجلة نوع (النترا) بمركبة حمل (لوري)، ما أدى إلى مصرع سائق العجلة وإلقاء القبض على سائق (اللوري) وإيداعه التوقيف للتحقيق، وفقاً للمصدر.