آخر الأخبار
البيت الأبيض: قرار الرد على الهجوم الإيراني يعود لإسرائيل ونحن ملتزمون بأمنها تعرف على توزيع مقاعد برلمان كردستان الجديد حسب النتائج الأولية للانتخابات ارتدادات استهداف "مؤسسة القرض الحسن" اللبنانية.. الفصائل تتخذ "الخطوة الثالثة" للرد على الكيان انخفاض مستمر في درجات الحرارة بالعراق وأمطار خلال الأيام المقبلة الشرطة يتعادل مع باختاكور الأوزبكي في بطولة أندية آسيا للنخبة

وزارة التعليم: إعادة فتح التقديم إلى قناة الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية

محليات | اليوم, 14:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، إعادة فتح التقديم إلى قناة الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية.
وذكرت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنها "تعلن إعادة فتح التقديم إلى استمارة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية ضمن المقاعد الشاغرة للسنة الدراسية 2025/2024".
واضافت ان "التقديم إلى الاستمارة الإلكترونية للقناة يشمل الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية (الدور الأول) للسنة الدراسية 2024/2023 الذين لم يقدموا مسبقا والذين لم يتم قبولهم في الوجبة الأولى للقبول في الجامعات الحكومية كافة بتخصصاتها الأكاديمية والتقنية (الدراسة الصباحية) على وفق التخصص المناظر أو القريب"، داعية "الطلبة إلى الاطلاع على ضوابط وخطوات التقديم المثبتة في بوابة التقديم الإلكتروني".
 واشارت الى ان "التقديم عبر بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) يستمر إلى غاية يوم السبت الموافق 2024/10/26".