آخر الأخبار
4 شهداء و24 مصاباً.. الطائرات الإسرائيلية تشن 13 غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت كردستان تقف على أعتاب مرحلة جديدة.. هل غيّرت الانتخابات "ميزان القوى" بالإقليم؟ البيت الأبيض: قرار الرد على الهجوم الإيراني يعود لإسرائيل ونحن ملتزمون بأمنها الإطار التنسيقي يدعو النواب لعقد جلسة السبت المقبل وحسم اختيار رئيس البرلمان الإطاحة بعصابة متخصصة بالسرقة في النجف

الكشف عن حيلة منزلية تساعد نجم الريال على اللحاق بالكلاسيكو

رياضة | أمس, 11:51 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
كشفت وسائل اعلام، اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، عن حيلة منزلية تساعد نجم الريال إبراهيم دياز على اللحاق بالكلاسيكو السبت المقبل.
وذكرت، إن "النجم المغربي تفوق على نفسه ونجح في تقليص فترة التعافي، من خلال شراء أحدث أجهزة للتعافي والتأهيل، وخضع لتدريبات مكثفة في منزله".
واضاف ان "عملية تعافي إبراهيم دياز سارت من الإصابة، بشكل يفوق التوقعات، مما يقربه من خوض الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة"، مبينة ان "في الوقت نفسه، سيتعامل ريال مدريد بحذر شديد مع عودة دياز، لتجنب وقوع انتكاسة للنجم المغربي".
ويستعد عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة 11 من عمر الليغا.
وكان المغربي إبراهيم دياز نجم الميرنجي، خارج حسابات مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشأن خوض الكلاسيكو، بسبب معاناته من إصابته طويلة.
وأصيب دياز خلال لقاء ريال سوسييداد في 14 أيلول الماضي، وذكرت التقارير وقتها أن اللاعب سيغيب لفترة قد تصل إلى 3 أشهر، بعد تشخيص الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ.

المصدر: وكالات