آخر الأخبار
الأنواء تنصح العراقيين بارتداء الملابس "الشتوية" لتجنب الامراض الموسمية وزير الداخلية ينعى طالبين من كلية الشرطة قوات اليونيفيل: إسرائيل تقصفنا اثناء اخلاء المدنيين ولن ننسحب من لبنان بعد احداث اليوم.. مجلس ذي قار يطلق مبادرة لحل ازمة مذكرات اعتقال الناشطين شرطة ذي قار تصدر بياناً بشأن التظاهرات

الإعلان عن اخر إحصائية للعدوان على غزة.. والقسام ترفض دعوات الاستسلام

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت صحيفة الـ(بي بي سي) البريطانية، اليوم الجمعة (18 تشرين الأول 2024)، عن اخر إحصائية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مبينة أن القسام رفضت دعوات الاستسلام.

وقالت الصحيفة في تقرير ترجمته "بغداد اليوم"، إن "كتائب القسام، أعلنت استمرارها بالقتال حتى تحرير ارض فلسطين بالكامل وطرد اخر صهيوني، ورفض دعوات الاستسلام التي اطلقها الجانب الأمريكي مؤخرا".

وأضافت أن "تصريحات القسام تأتي بعد ان بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة 42 الفا و500 شهيد، بالإضافة الى 99 الفا و546 مصابا نتيجة لعمليات الاستهداف الإسرائيلي لمخيمات اللاجئين في القطاع". 

وأشارت الصحيفة الى ان "القوات الإسرائيلية صعدت من عمليات استهدافها داخل قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية"، مؤكدة "الانباء عن فرض إسرائيل حصارا كاملا على شمال القطاع بالرغم من الادانات والرفض الدولي".