آخر الأخبار
حزب الله يكشف ملامح "الاختراق الداخلي" الذي طال قياداته.. هل من مزيد؟ السوداني يوجّه وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء ولاعبيه تعرض المرشحة للانتخابات بإقليم كردستان شنيار أنور إلى حادث سير ضابط في وزارة الدفاع يرمي نفسه من اعلى جسر الصويرة نتنياهو يبلغ واشنطن بأن الضربة على إيران ستقتصر على أهداف عسكرية

المرور تعلن قرب المباشرة بمنح لوحات عجلات الأجرة والحمل والدراجات

عربي ودولي | اليوم, 19:28 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الأربعاء، (16 تشرين الأول 2024)، عن قرب المباشرة بمنح لوحات عجلات الأجرة والحمل والدراجات.

وقال مدير علاقات وإعلام المديرية العقيد حيدر الوائلي للوكالة الرسمية، تابعته "بغداد اليوم"، إن "الخطين الإنتاجيين لمعمل اللوحات الأول والثاني يطبعان قرابة 10 آلاف لوحة باليوم"، مبينا، أن "الخط الثالث سيعمل قريبا؛ لحل موضوع اللوحات المرورية وتغطية المحافظات كافة".

وأضاف، أن "افتتاح معمل تصنيع اللوحات المرورية حل مشكلة اللوحات، وسيتم خلال الفترة المقبلة تأمين لوحات عجلات الحمل والأجرة والإنشائية والدراجات"، موضحا، أن "رسوم اللوحات الجديدة 30 ألف دينار وبإمكان المواطنين مراجعة دوائر المرور لاستبدال اللوحات القديمة".

وبشأن رادارات السرعة، أوضح الوائلي، أن "الزيارة الأربعينية الأخيرة شهدت انخفاضا في معدل مخالفات السرعة بنسبة 65‎%‎ عن العام الماضي؛ نتيجة نصب رادارات من منافذ حدودية إلى كربلاء المقدسة".