آخر الأخبار
الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة- عاجل التعليم تدعو المعينين الجدد إلى الشروع في عملهم بافل طالباني يغير قواعد اللعبة السياسية: ما مصير تشكيل حكومة كردستان؟ سقوط 2350 شهيدا و10906 مصابين منذ بدء القصف الإسرائيلي على لبنان العراق يتأثر بكتلة هوائية بين باردة ومعتدلة بدءاً من يوم الجمعة المقبلة

كاساس: خسرنا بسبب أخطاء فردية.. ومدرب كوريا: فقدنا التركيز أمام العراق

رياضة | اليوم, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

عزا مدرب المنتخب الوطني، خيوس كاساس، اليوم الثلاثاء، (15 تشرين 2024)، الخسارة أمام كوريا الجنوبية اليوم بسبب "الأخطاء الفردية" لبعض لاعبي المنتخب.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز كوريا (2-3): "واجهنا منتخبا قويا ومنظما وقدمنا أمامهم مباراة جيدة وأنا فخور بأداء فريقي وارتكبنا بعض الأخطاء الفردية التي جعلت المنافس أن يتقدم في نتيجة المباراة ويحقق الفوز فيها".

وعن سبب اللعب بأسلوب دفاعي بين كاساس "نحن نلعب أمام منافس قوي ويمتلك لاعبين يمتازون بمهارات فردية وأسلوب لعب هجومي لذلك كانت فكرتنا تحديد الفرص بالنسبة للخصم في مناطق الثلث الهجومي".

وبخصوص سؤال حول تميز أيمن حسين بعض الأوقات أوضح، ان "المهاجم يكون في وقته ويحالفه الحظ في أوقات أخرى لكن أيمن لاعب مكافح ومهاجم من الطراز الجيد ونحن نقول في أسبانيا (يمتلك عصا ساحر)".

ولفت الى، ان "اللاعبين في كوريا جميعهم جيدون وأعتقد أن اللاعب رقم 10 خلق لدينا بعض المشاكل في وسط الملعب -خصوصا- في الشوط الأول ولم يكن ضغطنا عليه بشكل جيد وحاولنا الحد من ذلك في النصف الثاني من المباراة لكن ارتكاب بعض الأخطاء تبقى هي جزءا من اللعبة وتمنح من يستغلها التفوق في المباراة".

من جانبه قال مدرب منتخب كوريا الجنوبية (هونغ ميونغ) بعد الفوز على العراق خلال المؤتمر الصحفي: "لقد كانت أهم مباراة في هذا العام ومن جيد تحقيق الانتصار فيها، -كما قلت- مباراة بـ 6 نقاط وأنا سعيد بتحقيق الفوز والأداء الذي قدمه لاعبونا أمام فريق محترم مثل العراق".

وأوضح، ان "أهداف العراق في شباكنا جاءت بسبب فقدان لاعبينا التركيز قليلا وليس بسبب سوء تنظيم ومن الطبيعي ما حدث، بالنهاية نحن نحتاج تطورا أكبر للمستقبل".

وتابع "لعبنا اللقاء وفق ما خطننا له وكانت هنالك بعض الخطط التي تغيرت مثل اختراق لاعب من خط الخلفي لمنطقة العراق لصناعة فرص وفتح مساحات".