آخر الأخبار
سقوط 2350 شهيدا و10906 مصابين منذ بدء القصف الإسرائيلي على لبنان العراق يتأثر بكتلة هوائية بين باردة ومعتدلة بدءاً من يوم الجمعة المقبلة- عاجل ماذا بعد خسارة المنتخب الوطني أمام كوريا؟ حزب الله: استهدفنا ثلاث جرافات ودبابة ميركافا صهيونية المفوضية تحدد ضوابط انتخابات الإقليم وتؤكد: لا تمديد للاقتراع

القبض على 7 اشخاص في نينوى رددوا هتافات تمجد حزب البعث المحظور

أمن | اليوم, 10:23 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء (15 تشرين الأول 2024)، اعتقال 7 متهمين على خلفية ترديدهم هتافات تمجد حزب البعث المحظور.

وقال الجهاز في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه" بعد استحصال الموافقات القضائية نفذت مفارز الجهاز في محافظة نينوى عمليات اعتقال شملت 7 متهمين على خلفية استغلالهم احتفالات وتجمع المواطنين بفوز المنتخب الوطني في المباراة التي جرت الأسبوع الماضي وذلك من خلال ترديدهم هتافات تمجد حزب البعث المحظور".

وأضاف، إن" عملية الاعتقال جاءت بعد متابعة ميدانية ورصد دقيق للتجمعات الجماهيرية لمنع أي حالة تهدد السلم المجتمعي، وقد تم إحالة المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم استنادا لقانون حظر حزب البعث المحظور رقم (32) لسنة (2026) والمتضمن ملاحقة المروجين للنظام البائد والتمجيد له.