آخر الأخبار
مجلس كركوك يصوت على اختيار قائممقام قضاءي الدبس وداقوق الفصائل تتحدث عن "أيقونة الأسلحة": الآلاف ينتظرون الضوء الأخضر مصدر يكشف حجم خسائر الحريق في المنطقة الصناعية بالسليمانية الداخلية تصدر أول بطاقة وطنية خارج العراق في لندن محافظ نينوى يوجه بإنهاء الدوام الساعة الواحدة غداً

وفاة هندي ومداهمة واعتقالات ببغداد وتسجيل حالة انتحار بسلاح ناري في البصرة

أمن | اليوم, 15:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أفاد مصدر أمني، اليوم الإثنين (14 تشرين الأول 2024)، بوفاة رجل هندي الجنسية داخل احد الفنادق ضمن ساحة الزهراء في مدينة الكاظمية بالعاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه" تم العثور على جثة رجل هندي الجنسية تولد 1965 داخل فندق بمدينة الكاظمية، وسب التقرير الاولي فأن الوفاة طبيعية كونه يعاني من امراض مزمنة".

وعلى صعيد آخر أعلن المصدر، بأن" قوة امنية داهمت احد المنازل ضمن منطقة بغداد الجديدة وتمكنت  من اعتقال امرأة ورجل كانوا يتواجدون داخل الدار يستخدمونه للقاء للاتفاق لتوزيع وترويج المواد المخدرة، وضبط بحوزتهم 5 اكيال تحتوي على مادة الكريستال وميزان الكتروني".

وفي محافظة البصرة أفاد مصدر أمني آخر، بانتحار فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا بأسلوب اطلاق النار على نفسها من سلاح والدها نوع مسدس داخل منزلها في احد اقضية المحافظة ولم تعرف أسباب الانتحار".