آخر الأخبار
انتخابات كردستان..جيل شبابي برؤية جديدة وتوديع للحرس القديم مؤشر جودة الهواء "خطر جدا".. تعرفوا على المواد الملوثة للجو والتزموا بهذه التوصيات من 8 قواعد جويّة.. الناتو يبدأ مناورات نووية اليوم: ليست ردًا على روسيا العراق أوفر حظاً.. المنتخبات العربية أمام مواجهات حاسمة في تصفيات مونديال 2026 أسعار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية بالعراق

اشتركا بنزاع عشائري راح ضحيته 18 شخصا.. القبض على مطلوبين للقضاء بتهم متعددة في ميسان

أمن | اليوم, 13:11 |

+A -A

بغداد اليوم - ميسان

أعلنت قيادة شرطة ميسان اليوم الاثنين (14 تشرين الأول 2024)، القبض على مطلوبين اثنين من المتهمين الخطيرين بجرائم جنائية مختلفة في قضاء الميمونة، كانا اشتركا بنزاع عشائري راح ضحيته 18 شخصا في منطقة الخمس إحدى مناطق القضاء النائية.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم" إن "قائد شرطة محافظة ميسان اللواء لفتة فاخر المحمداوي، أعلن عن الإطاحة باثنين من المتهمين مطلوبان بجرائم جنائية خطرة وذلك في قضاء الميمونة جنوب غرب المحافظة".

وأكد قائد الشرطة بحسب البيان أن "قوة امنية من قسم شرطة الميمونة بالاشتراك مع قوة من الجيش العراقي قيادة عمليات ميسان ومن خلال عمليات التعقب والملاحقة وتحديد أماكن تنقل المتهمين وعلى اثر معلومات موثوقة تمكنت من الإطاحة باثنين من المتهمين والذين يصنفان من أخطر المتهمين على مستوى قضاء الميمونة".

وأضاف المحمداوي أن المتهمان مطلوبان بجرائم جنائية متعددة فضلاً عن اشتراكهم في نزاعات عشائرية سابقة راح ضحيتها اكثر من (18) شخص في منطقة الخمس إحدى مناطق القضاء النائية.

وشدد قائد الشرطة على أن "قيادة الشرطة عازمة على ملاحقة المطلوبين وان من أولويات عملها سوف يكون تنفيذ أوامر القبض القضائية التي مضى عليها وقت طويل ولم يتم حسمها وخصوصاً التي فيها حق شخصي للمواطنين".