آخر الأخبار
اندلاع حريق داخل مركز صيانة شركة "بي ام" في بغداد المندلاوي يدعو إلى تشكيل وفد برلماني دولي لزيارة لبنان وفلـسطين نصفها نساء.. الإطاحة بشبكة متورطة بثلاث جرائم في البصرة وفاة هندي ومداهمة واعتقالات ببغداد وتسجيل حالة انتحار بسلاح ناري في البصرة انتخابات كردستان..جيل شبابي برؤية جديدة وتوديع للحرس القديم

رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل السفير الروسي

سياسة | اليوم, 11:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

استقبل رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الإثنين (14 تشرين الأول 2024)، السفير الروسي في العراق ايلبروس كوتراشيف.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان استقبل سفير روسيا الاتحادية في العراق ايلبروس كوتراشيف، وبحث الطرفان متابعة تنفيذ مذكرة التفاهم التي وقعها مجلس القضاء الاعلى مع النيابة العامة الروسية.

وزار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، يوم الخميس (10 تشرين الأول 2024)، رفقة الوفد المرافق له النيابة العامة في روسيا والتقى النائب العام ايغور كراسنوف. 

وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "جرى خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين رئيس مجلس القضاء الأعلى والنائب العام في روسيا الاتحادية من اجل تعزيز افاق التعاون المشترك بين جهاز الادعاء العام في العراق والنيابة العامة في روسيا الاتحادية". 

يذكر أن هذا اللقاء كان في إطار زيارة رئيس المجلس على رأس وفد قضائي رفيع المستوى الى روسيا الاتحادية، بناء على الدعوة الموجهة من قبل رئيس المحكمة العليا لروسيا الاتحادية.