آخر الأخبار
التعليم تعلن نتائج قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية الداخلية تطلق عملية شراء الاسلحة المتوسطة من المواطنين بعد حرب لبنان.. هل سيتم إقصاء "حزب الله" سياسيًا بدعم أمريكي وعربي؟ وزير التربية يمنح المديريات العامة صلاحية تبسيط إجراءات قبول ذوي الهمم نتنياهو يدرس خطة لقطع المساعدات عن شمال قطاع غزة

برشلونة يتخلى عن هدفه البرازيلي للميرنغي

رياضة | اليوم, 15:50 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الاحد (13 تشرين الأول 2024)، عن تخلي نادي برشلونة عن هدفه من أجل الحصول على خدمات أحد اللاعبين البارزين في الدوري البرازيلي لمنافسه ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد "أعرب برشلونة بالفعل عن اهتمامه بضم فيتور ريس، في وقت سابق، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين".

وأضافت أنه "رغم العلاقة المميزة بين برشلونة وبالميراس، إلا أن النادي الكتالوني بات يعتبر صفقة ريس خارج أولوياته، بسبب سعرها المرتفع، وهو ما سيمنح ريال مدريد دفعة قوية في المفاوضات".

وتابعت الصحيفة ان "بالميراس يتمسك حاليا باستمرار لاعبه، حتى يخوض معه كأس العالم للأندية 2025 على الأقل، ويرفض الاستماع إلى أي عروض"، مبينة ان "ريس يرتبط بعقد مع ناديه، حتى صيف 2028، لكنه يمتلك شرطا جزائيا بقيمة 100 مليون يورو".

المصدر: وكالات