آخر الأخبار
تقرير أمريكي يكشف عن بدء هجوم "سيبراني" إسرائيلي ضد ايران ديالى تطوّق تسرب الكلور السام في أقدم نواحيها واشنطن تتخلى عن دعوة وقف إطلاق النار وتؤيد الحرب الاسرائيلية في لبنان- عاجل ممثل الكرد يكشف حقيقة سحب عضويته من مجلس ديالى الحكيم: الاحتلال الإسرائيلي فشل في تنفيذ أي من أهدافه المعلنة

ديالى تطوّق تسرب الكلور السام في أقدم نواحيها

محليات | أمس, 23:28 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أكد مصدر مطلع، اليوم السبت (12 تشرين الأول 2024)، السيطرة على تسرب لغاز الكلور بمحطة الاسالة المركزية في خان بني سعد جنوب غرب ديالى.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "تسربا محدودا لغاز الكلور في محطة الاسالة المركزية في خان بني سعد جنوب، أدى إلى إصابة اثنين من العمال بحالات اختناق تم نقلهما إلى مركز طبي قريب لتلقي العلاج".

وأوضح، أن "فرق الدفاع المدني تدخلت على الفور ونجحت في احتواء الموقف خلال فترة وجيزة"، نافياً "حدوث حالات تسمم أو إصابات نتيجة تسرب الكلور الذي تم احتواؤه خلال فترة وجيزة".

وأشار إلى أنه "تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية المعتمدة من أجل السيطرة على التسرب من خلال البرنامج الوقائي للحوادث التي تتكرر بين فترة وأخرى في محطات المياه خلال السنوات الماضية، والتي يتم احتواؤها من قبل العاملين أو فرق الدفاع المدني".