آخر الأخبار
السوداني: ضرورة التكاتف لمواجهة التحديات التي تعيشها المنطقة اليوم حركة التغيير الكردية.. كيف لـ"أطلال حزب مشتت" منافسة الكبار؟ نائب: السعودية اعتقلت 21 معتمراً عراقياً ويجب التدخل لوضع حد لها جهاز الأمن الوطني ينفذ عمليات نوعية لحماية الأمن الاقتصادي ارتفاع نسبة تركيز احادي اكسيد الكاربون في بغداد

تحديد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول الماضي

محليات | اليوم, 18:12 |

+A -A

بغداد اليوم - كردستان

كشف مصدر مطلع، اليوم السبت (12 تشرين الأول 2024)، موعد صرف رواتب الموظفين في إقليم كردستان لشهر أيلول الماضي.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "هناك نقصا في المبالغ المخصصة للرواتب سيصل يوم غد الأحد من بغداد لحساب وزارة المالية في حكومة الإقليم".

وأضاف، أن "وزارة مالية كردستان ستصدر جدولا بقائمة الرواتب، وعلى الأغلب ستبدأ بالتوزيع يوم الثلاثاء المقبل على أن ينتهي التوزيع يوم الخميس، ويستمر لثلاثة أيام، ويسبق عملية الانتخابات لبرلمان كردستان بيومين فقط".

وتابع، أن "حكومة الإقليم ستوزع رواتب شهر أيلول قبل الانتخابات بأيام قليلة استجابة للضغوط الداخلية وايضا كدعاية انتخابية".

وكانت وزارة المالية في إقليم كردستان، أعلنت في أيلول الماضي، تسليمها قائمة رواتب الموظفين لشهري آب وأيلول وفق ما طلبته وزارة المالية الاتحادية آخر مرة، مؤكدة، انها بانتظار البدء بإرسال رواتب شهر أيلول لموظفي الإقليم بالتزامن مع بدء عملية تدقيق قائمة الرواتب.