آخر الأخبار
الخزعلي: المساس بالمرجعية الدينية هو مساس بكل المؤمنين في العالم النزاهة تكشف مخالفات بتنفيذ مشاريع بكلفة ثلاثة مليارات دينار وتوزيع أراض في كركوك صافرة إماراتية لمباراة العراق وفلسطين بيان لحزب الدعوة بعد نشر الإعلام الإسرائيلي صورة المرجع السيستاني "الرد على إيران".. غضب أمريكي من إسرائيل

ضابط بالحرس الثوري: خامنئي سيتجمع مع الجنرال قاآني خلال الأيام القليلة

عربي ودولي | اليوم, 15:30 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني العميد إبراهيم جباري، اليوم الأربعاء (9 تشرين الأول 2024)، أن المرشد الأعلى علي خامنئي سيتجمع مع قائد فيلق القدس الجنرال إسماعيل قاآني في غضون أيام قليلة.

وقال العميد جباري في تصريحات صحفية تابعتها "بغداد اليوم" إن "الجنرال إسماعيل قاآني، يتمتع بصحة جيدة، وسيمنحه قائد الثورة آية الله علي خامنئي وسام "فتح" خلال الأيام القادمة وذلك لدوره في مهاجمة الكيان الصهيوني ضمن عملية الوعد الصادق الثانية".

وسبق أن قال الجنرال إيرج مسجدي نائب منسق فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، إن قاآني في "صحة ممتازة".

وفي الاسبوع الماضي، نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن ثلاثة مصادر إيرانية، أن إسماعيل قاآني شوهد آخر مرة في بيروت الأسبوع الماضي.

وكان تقرير نيويورك تايمز هو أول ذكر لزيارة قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني إلى العاصمة اللبنانية في وسائل الإعلام الرئيسية في الغرب، والذي تم نشره وسط تكهنات إعلامية حول احتمال إصابة قاآني أو مقتله.

وكانت وسائل إعلام عبرية تحدثت أيضاً عن إصابة قاآني بجروح جراء استهدف مبنى لحزب الله في بيروت.