آخر الأخبار
تقرير امريكي يكشف عن مخطط إسرائيلي لـ"اغتيال خامنئي" بعد رصد هزة.. شبكة: إيران نفذت تفجيراً نووياً ناجحاً الأسبوع الماضي صحيفة تركية: العداء الإسرائيلي سيصل قريبا الى العراق صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب بعد إطلاق صواريخ من لبنان وحدة الرضوان في حزب الله: استحواذنا على الكثير من بيانات الأمن القومي للإحتلال

القبض على متهمين اثنين بالقتل العمد في منطقة ابو دشير

أمن | أمس, 22:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين (7 تشرين الأول 2024)، القبض على متهمين اثنين بالقتل العمد في منطقة ابو دشير جنوبي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "استكمالاً للعمليات الأمنية التي تجريها قطعاتنا لتعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد بهدف ملاحقة الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم الجنائية، وبعد ورود معلومات تفيد بوجود مشاجرة وإطلاق نار ضمن قاطع المسؤولية، على الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك من الفرقة الالية شرطة اتحادية، والانتقال الى مكان الحادث وتطويقه".

وأضافت أنه "تبين وجود مشاجرة بالأسلحة وقتل شخص أحد أطراف الشجار نتيجة إطلاق نار، وبعد التحري وجمع المعلومات تم كشف موقع الجناة والقاء القبض عليهما في منطقة ابو دشير وتسليمهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهما".

وذكر مصدر امني، في وقت سابق، لـ"بغداد اليوم"، ان "شخصاً مسلحاً فتح نيران سلاحه باتجاه شخص ضمن ابو دشير في الدورة ما أسفر عن مقتله في الحال".

وأشار الى، ان "قوة أمنية وصلت الى مكان الحادث في محاولة للقبض على الجاني" لافتا الى انه "وحسب المعلومات الواردة فان الحادث يعود نتيجة الى خلافات عائلية فيما بينهم".