آخر الأخبار
السوداني يوجه بمواصلة تبسيط الإجراءات المصرفية وملاحقة المضاربين خبير يحدد ثلاثة سيناريوهات لتعديل قانون إدارة مفوضية الانتخابات لأول مرة منذ 50 عاما.. مصر تبدأ تشغيل قطار سيناء وتحبط "حلم إسرائيل" النـزاهـة تضبط موظفـين بمستـشفى حكـومي في واسط متلبسين بجريمة الرشوة اقتصادي يفصّل أزمة الدولار الأخيرة في العراق وعلاقتها بواشنطن وطهران

الاستخبارات تضبط معملا لإعادة تدوير السيارات وتقبض على 14 متهما في الشرقاط

أمن | اليوم, 13:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين (7 تشرين الأول 2024)، عن ضبط معمل لإعادة تدوير السيارات والقبض على 14 متهما بداخله في الشرقاط.
وذكرت المديرية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مفارزها تمكنت من ضبط موقعاً عبارة عن كراج للعجلات بداخله معملاً يقومون على اعادة هيكلة العجلات المفككة والمقطعة إلى حالة صالحة وتُباع بصورة غير مشروعة كونها غير مسجلة في دوائر مديرية المرور وتستخدم من قبل ضعاف النفوس في التهريب وتنفيذ عمليات اجراميه وارهابيه وغيرها من الجرائم".
واضافت انه "تم القبض داخل الكراج على ( 14 ) متهماً داخل الكراج"، مبينة ان "هذه العملية تعد مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد حسب قانون الجمارك، وقد تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات المعنية حسب السياقات القانونية المعمول بها".