آخر الأخبار
مسؤول كبير في فيلق القدس الإيراني: الجنرال قاآني بخير ولا حاجة لإصدار بيان السجن 7 سنوات بحق مدان عن جريمة التزوير في البيانات خاصة لسجل الوفيات في صلاح الدين الاستخبارات تضبط معملا لإعادة تدوير السيارات وتقبض على 14 متهما في الشرقاط بينهم امرأتين.. إطلاق سراح ثلاثة متهمين بقضية الابتزاز في ذي قار بالصورة.. انقاذ سائق شاحنة في اللحظات الأخيرة على طريق كركوك - تكريت

امرأة ترمي بنفسها من "الكيا" ومنتسب بالدفاع يلقى حتفه بمشاجرة في بغداد

أمن | اليوم, 09:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر أمني، اليوم الاثنين (7 تشرين الأول 2024)، عن وقوع ثلاثة حوادث منفصلة في العاصمة بغداد أدت إلى مصرع منتسب من الدفاع وإصابة شخصين وامرأة بجروح في حادثين آخرين منفصلين.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم" "لقي منتسب في وزارة الدفاع حتفه، بسبب مشاجرة بينه وبين شخص آخر لاذ بالفرار ، لم تعرف أسبابها وتطورت الى استخدام الأسلحة البيضاء ضمن منطقة الكرادة".

وفي حادث منفصل، أوضح المصدر "إصابة امرأة بجروح مختلفة بعد ان أقدمت على رمي نفسها من عجلة نوع كيا لنقل الركاب ضمن شارع مطار المثنى، تم نقلها الى احدى المستشفيات وحسب ادعاءها ان صاحب الكيا تحرش بها بالكلام الغير لائق".

وفي حادث ثالث أصيب شخصان بجروح مختلفة في مشاجرة بين عدد من الأشخاص تطورت الى استخدام الأسلحة الخفيفة ضمن فلكة صباح الخياط في حي اور، فيما اعتقلت قوة أمنية اثنين من المتسببين أحدهم يعمل موظف في العدل.