آخر الأخبار
شبكة أمريكية تعلن "مصير قاآني وصفي الدين" إسرائيل تستعد لتلقي "ضربة شديدة" في ذكرى أكتوبر بسلاح 3 جهات استئناف عمل مطار "مهرآباد" غربي طهران للرحلات الداخلية "رغم مطالبات تل أبيب".. الأمم المتحدة تحذر إسرائيل: تقتربون بشكل خطر من قواتنا 4 سيناريوهات لأسعار النفط مع دق طبول الحرب في المنطقة

وزير الداخلية للدفاع المدني: كونوا على جهوزية عالية

أمن | أمس, 22:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، (6 تشرين الأول 2024)، مديرية الدفاع المدني، بان تكون على أتم الجاهزية.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لوزير الداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، ان الشمري "ترأس اجتماعاً في مديرية الدفاع المدني، بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأمن الاتحادي ومدير المركز الوطني للأزمات والكوارث ومدير عام الدفاع المدني وعدد من الضباط".

وأكد وزير الداخلية "دعمه الكامل والمستمر لعمل مديرية الدفاع المدني، ورفدها بالتجهيزات والآليات من خلال العقود المعنية بهذا الشأن،" مشدداً على "أهمية الجهوزية العالية في كل وقت ومتابعة عمل جميع مراكز ومفارز هذه المديرية والتعامل بشكل مهني وفوري مع جميع الحوادث لا قدر الله والاستجابة السريعة لجميع النداءات والحالات". 

كما وجه الشمري "بأن تتخذ الإجراءات المناسبة لمعالجة أي حالة خاصة تتعلق بحياة المواطنين والتعامل مع الحرائق وغيرها من الحوادث بشكل يعمل على تقليل الخسائر من خلال استخدام جميع الموارد المتاحة خاصة الحديثة منها".