آخر الأخبار
"قفزة" ماسك في خطاب ترامب تثير الجدل بمواقع التواصل مبادرة عراقية "غير مسبوقة" لدعم النازحين اللبنانيين في ذكرى 7 أكتوبر.. السوداني يحذر من "حرب لا تبقي ولا تذر" في المنطقة المنطقة مقبلة على تغيير استراتيجي.. ما هو موقف العراق؟ إدارة بايدن: إسرائيل ستدرس رداً معتدلاً لا يؤدي إلى انتقام إيراني

أيمن حسين خارج تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهتي فلسطين وكوريا

رياضة | اليوم, 17:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يغيب نجم المنتخب الوطني، أيمن حسين، عن صفوف المنتخب في مواجهتيه أمام ضيفه الفلسطيني ومضيفه الكوري الجنوبي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأبلغ نادي الخور القطري اليوم الأحد، (6 تشرين الأول 2024)، الاتحاد العراقي لكرة القدم بالاعتذار عن التحاق لاعبه أيمن حسين بصفوف المنتخب لمباراتي فلسـطين وكوريا الجنوبية لكون اللاعب حالياً في فترة تأهيل وعلاج وغير لائق للمشاركة في المباريات الرسمية ولديه مراجعة وفحص طبي يوم غد الاثنين في الدوحة".

ويغيب العديد من اللاعبين عن المنتخب الوطني بسبب الإصابة ما دفع المدرب الإسباني خيسوس كاساس الى استدعاء بدلاء من الدوري العراقي.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني، يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في ملعب البصرة الدولي، على أن يحل ضيفًا على نظيره الكوري الجنوبي، يوم 15 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ويحتل العراق المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات الآسيوية، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية الوصيفة والأردن المتصدر.