آخر الأخبار
‏إلغاء الرحلات الجوية في المطارات الإيرانية من الليلة إلى صباح الاثنين التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثالث السوداني يؤكد مسؤولية المواطن وأجهزة الدولة في الحفاظ على ديمومة البنى التحتية الصحّية اعتقال رجل بعد حرقه لدار زوجته في بغداد بسبب خلافات بينهما النزاهـة تـوقع بـ 5 متهـمين في نيـنوى بيـنهم ممـثل إحدى شركات الانترنت

نداء عاجل للسوداني: نائب محافظ البصرة يمتنع عن إزالة فندق تجاوز "تابع لطائفته".. فيديو

محليات | اليوم, 15:57 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة 

وجّه مدونون بصريون، اليوم الأحد (6 تشرين الأول 2024)، نداءً عاجلًا لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، فيما طالبوه بالتدخل بعد امتناع نائب محافظ البصرة ماهر العامري عن إزالة فندق متجاوز وسط المحافظة بحجة "انه تابع لطائفته الدينية".

وحصلت "بغداد اليوم" على تصوير فيديو يظهر محادثة في تطبيق "الواتساب"، كتب فيها النائب الإداري للمحافظ "انه لم يقم بإزالة تجاوز فندق موفنبيك الذي يعود لشخص من طائفته الدينية كونه قام باستئجار الرصيف من البلدية".

واطلق مدونون في البصرة حملة تنديد واستنكار لما يقوم به العامري من تصرفات وصفوها بغير القانونية وإنها ستؤدي الى حدوث صراعات داخل المجتمع البصري المتماسك".

وأشاروا إلى أن" ما يقوم به النائب الإداري للمحافظ من أفعال هي استهداف للنسيج الاجتماعي وسابقة خطيرة في تنفيذ القانون على أساس طائفي، مطالبين رئيس الوزراء بالتدخل وتكليف شخصية متزنة ولديها الخبرة الكافية لشغل المنصب وابعاد عديمي الخبرة وعديمي الكفاءة.