آخر الأخبار
انتخابات الاقليم.. حزب بارزاني يشكو "المؤامرات المتزايدة" ويصوب نحو الأحزاب في بغداد- عاجل الحكيم والسفير الإيراني يدعوان لتطبيق القوانين ومخرجات الشرعية الدولية على إسرائيل الدولار يحلق في أسواق بغداد ويلامس الـ 155 ألف دينار عمليات بغداد تعتقل متهمًا بتسليب عجلة مواطن شرقي العاصمة السفير غملوش: لبنان يواجه آلة الحرب الإسرائيلية وحيداً وسط تراخي المجتمع الدولي

تسمم 15 منتسبًا بالحشد في ديالى وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة

محليات | اليوم, 09:59 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

أفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد (6 تشرين الأول 2024)، بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة في حادثة تسمم 15 منتسبًا في الحشد الشعبي في ديالى. 

وأوضح المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، أنه" في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس، تعرض 15 منتسبًا في إحدى تشكيلات الحشد الشعبي لحالة تسمم جماعي، مما استدعى نقلهم إلى ردهات الطوارئ في مستشفى المقدادية العام شمال شرق ديالى".

وأشار المصدر إلى" صدور أوامر بتشكيل لجنة تحقيق فورية وعاجلة لكشف ملابسات ما حصل وتقديم تقرير تفصيلي خلال أقل من 24 ساعة".

وأضاف أن" أغلب من تعرضوا لحالة التسمم تماثلوا للشفاء وخرجوا من ردهات الطوارئ بعد اتخاذ الكوادر الطبية الإجراءات العلاجية اللازمة، لافتًا إلى أن حالتهم مستقرة حاليًا".

يذكر أن ديالى تضم عدة تشكيلات من الحشد الشعبي تنتشر في قواطع شمال وشمال شرق المحافظة، وتقوم بمهام عديدة منها مكافحة الإرهاب.