آخر الأخبار
غارتان تستهدفان الضاحية الجنوبية لبيروت الغارديان: الضربات الإيرانية ستكون مميتة إذا وجهت نحو تل أبيب موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات استشهاد اثنين من مقاتلي حشد الدفاع بهجوم مسلح شمال شرق ديالى خبير يفتح ملف الاتفاقية البحرية مع الكويت ويؤشر "احتيالا" كويتيا على العراق

موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات

سياسة | أمس, 22:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

في تطور لافت يدعونا، كمؤسسة إعلامية مستقلة إلى الفخر والمزيد من المثابرة، حيث اختارت موسوعة ويكيبيديا الحرة وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات.

واختيار موسوعة ويكيبيديا الحرة وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول وموثوق للمعلومة التي يبحث عنها المتلقي، مدعاة للفخر كما هي دافع لمؤسستنا وكوادرها التحريرية بقيادة مجلس إدارتها، للتميّز والابداع والانطلاق نحو قمم الرعيل الأول من المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية.

وتدأب "بغداد اليوم" على التوازن بين عوامل المهنية والحيادية والاستقلالية والإمعان في نقل هموم وشكاوى ومناشدات المواطنين العراقيين خاصة، والمنطقة عامة.

يذكر أن ويكيبيديا هي موسوعة متعددة اللغات، مبنية على الويب، ذات محتوى حر، تشغلها مؤسسة ويكيميديا، التي هي منظمة غير ربحية. ويكيبيديا هي موسوعة يمكن لأي مستخدم تعديل وتحرير وإنشاء مقالات جديدة فيها.

في مارس 2009 كان في ويكيبيديا 15 مليون مقالة تقريبًا، مكتوبة بما يقارب 292 لغة. في يوم 17 أغسطس، 2009: وصلت ويكيبيديا الإنجليزية لثلاثة ملايين مقالة، وتكتب المقالات تعاونيًا بواسطة متطوعين من حول العالم والغالبية العظمى من محتويات الموسوعة يمكن تعديلها بواسطة أي شخص يمتلك اتصالاً بالإنترنت.