آخر الأخبار
استهداف اسرائيل لمواقع عراقية أمر وارد.. العراق أمام خطأ استراتيجي متراكم منذ 2003 العراق يعلن استقبال أكثر من 5 الاف لبناني الخلافات الحدودية بين العراق والكويت تعود الى الواجهة و"خيارات" لحسمها اختراق مرتبط بالصين لأنظمة التنصت الأمريكية نائب محافظ البصرة يستثني ابناء طائفته الدينية من حملة رفع التجاوزات (فيديو)

القبض على 3 عناصر من داعش شمال إيران

عربي ودولي | اليوم, 15:39 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن قائد شرطة مدينة نوشهر التابعة لمحافظة مازندران شمال إيران، العقيد علي أكبر درويشي، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، القبض على 3 عناصر من داعش في مدينته.

وقال درويشي في تصريح صحفي، إنه "تم التعرف على ثلاثة أعضاء من تنظيم داعش واعتقالهم في مدينة نوشهر"، مبينا انهم "كانوا يعتزمون تنفيذ عمليات إرهابية في مجمع سياحي مزدحم داخل المدينة"، دون ذكر مزيد من  التفاصيل.

من وقت لآخر، تنشر السلطات العسكرية وسلطات إنفاذ القانون في الجمهورية الإسلامية أخبارًا عن اعتقال الجماعات الإرهابية والمعارضة للحكومة الحالية في إيران.

وفي تشرين الأول الماضي وعشية مراسم الأربعين، أعلنت وزارة الاستخبارات الإيرانية عن تحديد هوية واعتقال 14 عضواً مما يسمى بجماعة "داعش خراسان" في محافظات فارس وطهران والبرز وخوزستان.