آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

الحرس الثوري يكشف عن أهداف سيتم ضربها داخل إسرائيل

تقارير مترجمة | أمس, 22:34 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت قيادة الحرس الثوري الإيراني بحسب ما أوردت شبكة نيوز 18 الامريكية، اليوم الجمعة، (4 تشرين الأول 2024)، عن قائمة بالأهداف التي قالت انها ستقوم بـ"ضربها عسكريا" في حال أقدمت إسرائيل على شن ضربة عسكرية ضد ايران. 

وقالت الشبكة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، إن الحرس الثوري الإيراني عبر نائب قائده علي فادافي، اكد ان الحرس الثوري سيقوم باستهداف "قطاع الطاقة الإسرائيلي" في حال قامت إسرائيل بتوجيه ضربة عسكرية ضد ايران. 

واوضح "هنالك ثلاث محطات للطاقة في إسرائيل، في حال تم ضربها جميعها في ذات الوقت فان إسرائيل ستفقد الطاقة كليا"، متابعا "سنقوم أيضا باستهداف معامل تكرير الوقود وحقول الغاز والنفط التي قمنا بحصرها مسبقا والاعداد لاستهدافها". 

تهديدات الحرس الثوري تأتي عقب ورود تقارير عن وسائل اعلام إسرائيلية تتحدث عن نية نظام نتنياهو شن هجمات على حقول النفط الإيرانية كرد على الهجوم الذي شنته ايران على إسرائيل مطلع الشهر الحالي.