آخر الأخبار
أكاديمي لبناني: إسرائيل فشلت بالغزو البري والدخول الى بيروت "أضغاث أحلام" - عاجل فيديو.. حريق كبير يلتهم مبنى جامعة أهلية وسط الناصرية المغرب ترفض قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري صور.. إيران تستبق الضربة الإسرائيلية الوشيكة بإخلاء أكبر محطة نفط لها الكشف عن موعد ارسال رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول الماضي

مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم

رياضة | اليوم, 15:51 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير إسباني، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قطع وعدا إلى زملائه في غرفة ملابس ريال مدريد، بتسجيل 50 هدفا هذا الموسم

وقال برنامج "الشيرنجيتو" نقلا عن حديث خاص لنجم ريال مدريد، داخل غرفة ملابس الفريق الملكي إن مبابي قطع وعدا إلى زملائه، وقال "سأسجل 50 هدفا هذا الموسم".

وكان مبابي تعرض لهجوم جماهير ليل الفرنسي، خلال المباراة التي جمعت الملكي وليل الفرنسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل كيليان مبابي العائد من الإصابة بديلاً للبرازيلي إيدر ميليتاو خلال المباراة التي تقام على ملعب بيير موروي معقل فريق ليل الفرنسي.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد "أفضل عدم مشاركة مبابي بشكل أساسي أمام ليل، خاصة وأن النجم الفرنسي عاد حديثًا من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الميرنجي".

وكان مبابي قد انضم لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2024، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

المصدر: وكالات