آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: لا نستبعد الهجوم الإسرائيلي وصواريخنا جاهزة للحرب المفتوحة- عاجل السويد ترجح وقوف ايران وراء الهجمات على السفارات الإسرائيلية إسرائيل تعترف بمقتل ضابطين في اشتباكات جنوبي لبنان بعد كمين زغيتون الدامي.. حجز ضابط استخبارات وعزل آمر في الجيش عبر استراتيجية جديدة.. حزب الله يختار خليفة نصر الله ويملئ الفراغات القيادية

بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية

أمن | اليوم, 14:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية في بغداد.

وقالت الوزارة في مقطع فيديو، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "بعد ورود معلومات بوجود نشاطات غير شرعية بأحد فنادق بغداد، تم زرع عناصر استخبارية داخل الفندق لجمع المعلومات اللازمة عن العملية"، مبينة أن "الفندق يقوم باستقطاب الشباب بحجة المساج مع وجود سماسرة يروجون لأعمال غير شرعية بطريقة سرية".

وأضافت أنه "تم استحصال الموافقات الأصولية من قبل قاضي تحقيق النزاهة وغسيل الأموال في الرصافة، حيث تم تحديد ساعة الصفر ومداهمة الفندق"، مؤكدة انه "تم القبض على عدد من القاصرات والأطفال الاحداث كما تم القبض على اشخاص أجانب من جنسيات مختلفة مخالفين لشروط الإقامة ويقومون بأعمال غير قانونية". 

 وأكدت انه "تم إيداع المتهمين التوقيف لاتخاذ الإجراءات العادلة بحقهم".