آخر الأخبار
صواريخ إيران.. "انتقام الشهداء" الذي أعاد مبدأ "توازن الردع" في الشرق الأوسط - عاجل حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود إسرائيليين عند الحدود اللبنانية الفلسطينية مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال مثنى السامرائي يستذكر مام جلال: مشهودًا بحكمته وقيادته الرشيدة الحكومة العراقية تفتح حسابات لإيداع أموال المتبرعين لغزة ولبنان

مجلس البصرة: لا صحة لاستهداف مفاعل بوشهر الإيراني

محليات | اليوم, 13:10 |

+A -A

بغداد اليوم -  البصرة

دعت اللجنة الأمنية في مجلس البصرة، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، المواطنين لعدم تداول الاخبار المغلوطة، فيما نفى استهداف مفاعل بوشهر الإيراني.

وقال رئيس اللجنة عقيل الفريجي في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي   تداولت رسائل تحذير تحمل معلومات غير دقيقة تتحدث عن استهداف مفاعل بوشهر النووي الإيراني، موجهة إلى مواطني البصرة تحديدا".

واضاف ان "الغرض من هذه المعلومات اشاعة الفوضى والذعر بين المواطنين، مستغلة بذلك سرعة انتشار الرسائل والمنشورات العشوائية في ظل التوترات الاقليمية الدائرة حاليا في المنطقة".

واكد الفريجي ان "تلك المعلومات غير صحيحة ولم ترد الينا إشارات امنية بذلك الخصوص، وهي تندرج ضمن حملة اشاعات مجهولة المصدر"، مشيرا الى اننا "نؤكد وبشكل قطعي على عدم وجود هكذا أمر".