آخر الأخبار
كيف ألقت الأحداث الراهنة بظلالها على ملف رئاسة البرلمان العراقي؟ إغلاق مواقع مخالفة لصهر الحديد شرقي بغداد واعتقال 6 من أصحابها بايدن: "لا شيء سيحصل" الخميس بشأن رد إسرائيلي على إيران مشروع "إسرائيل الكبرى".. تحليل موضوعي لما يجري بالمنطقة: ولات حين مندم محافظ البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا

مجلس البصرة: لا صحة لاستهداف مفاعل بوشهر الإيراني

محليات | اليوم, 13:10 |

+A -A

بغداد اليوم -  البصرة

دعت اللجنة الأمنية في مجلس البصرة، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، المواطنين لعدم تداول الاخبار المغلوطة، فيما نفى استهداف مفاعل بوشهر الإيراني.

وقال رئيس اللجنة عقيل الفريجي في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي   تداولت رسائل تحذير تحمل معلومات غير دقيقة تتحدث عن استهداف مفاعل بوشهر النووي الإيراني، موجهة إلى مواطني البصرة تحديدا".

واضاف ان "الغرض من هذه المعلومات اشاعة الفوضى والذعر بين المواطنين، مستغلة بذلك سرعة انتشار الرسائل والمنشورات العشوائية في ظل التوترات الاقليمية الدائرة حاليا في المنطقة".

واكد الفريجي ان "تلك المعلومات غير صحيحة ولم ترد الينا إشارات امنية بذلك الخصوص، وهي تندرج ضمن حملة اشاعات مجهولة المصدر"، مشيرا الى اننا "نؤكد وبشكل قطعي على عدم وجود هكذا أمر".