آخر الأخبار
كيف ألقت الأحداث الراهنة بظلالها على ملف رئاسة البرلمان العراقي؟ إغلاق مواقع مخالفة لصهر الحديد شرقي بغداد واعتقال 6 من أصحابها بايدن: "لا شيء سيحصل" الخميس بشأن رد إسرائيلي على إيران مشروع "إسرائيل الكبرى".. تحليل موضوعي لما يجري بالمنطقة: ولات حين مندم محافظ البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا

مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال

رياضة | اليوم, 15:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مدرب ليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الخميس (3 تشرين الاول 2024)، كواليس الخطة التي قادته للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، مساء أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسيو في تصريح لقناة (كانال بلس)، إنني "وضعت الخطة، ولكن يبقى الأهم هو أداء الفريق، لأنني كنت بحاجة لدعم اللاعبين، وفي مواجهة فريق مثل ريال مدريد يجب أن تقدم كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول، وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل قبل أن نعاني أكثر في الشوط الثاني، لكننا كنا كتلة واحدة، وكانت أمسية رائعة".

وكشف "لقد استفدنا كثيرا من المباراة الماضية للريال ضد أتلتيكو مدريد، لقد لعبنا بقوة في أجزاء معينة في الملعب وتركنا لهم الكرة بعكس عادتنا، وركزنا الضغط في مناطق معينة، ونجحت الخطة بشكل مثالي".

وأتم جينيسيو "سيناريو المباراة كان مثاليا، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، وواجهنا صعوبة في الشوط الثاني، وهددوا مرمانا كثيرا لكن حارس مرمانا (لوكاس) قام بتصديات مؤثرة، والفوز كان مكافأة على المجهود الذي بذلناه".

المصدر: كووورة