آخر الأخبار
"القسام" تتبنى عملية يافا وتتوعد الاسرائيليين بالمزيد الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية حرائق في مستوطنات شمالي إسرائيل إثر سقوط صواريخ لحزب الله بالأرقام.. اليكتي يكشف "سر" تصدر البارتي لكل انتخابات: خرق وتلاعب بالأصوات بافل طالباني "يغازل" علماء الدين ويطلق تحديا "بطله" مسرور بارزاني

حماس تتبنى رسميا الهجوم في حيفا

تقارير مترجمة | أمس, 21:22 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

أعلن الجناح العسكري لمنظمة حماس، اليوم الأربعاء، (2 تشرين الأول 2024)، مسؤوليته الرسمية عن الهجوم الذي وقع في مدينة حيفا داخل الأراضي المحتلة، مؤكدا ان كتائب عز الدين القسام نفذت العملية. 

وقالت الاجينسي فرانس برس بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان حماس ابلغها رسميا بمسؤوليته عن الهجوم الذي وصفه بــ "البطولي"، متوعدا بمزيد من الهجمات ردا على المجازر التي ترتكبها إسرائيل في غزة. 

وأوضحت الصحيفة ان العملية التي نفذتها كتائب عز الدين القسام هي الأولى من نوعها منذ أكتوبر الماضي، مشيرة الى "تغيير" في ظروف الحرب تتحول بموجبها العمليات العسكرية التي تنفذها الفصائل الفلسطينية لتستهدف الإسرائيليين داخل المدن بعد ايقافها تلك الهجمات سابقا. 

يشار الى ان إسرائيل أعلنت عن مقتل سبعة افراد نتيجة للهجوم الذي نفذه عنصرين، مؤكدة وقوع إصابات عديدة أخرى وصفت بعضها بــ "الخطيرة".