أمن 1-10-2024, 21:46 | --
+A -A


دخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى "ج"

بغداد اليوم- بغداد

افاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، بدخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى (ج).

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "القطعات الأمنية دخلت بحالة الانذار القصوى (ج) على خلفية تصاعد التوتر في المنطقة".

وكان القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، قد اجرى في وقت سابق زيارة إلى مقرّ قيادة العمليات المشتركة في بغداد.

أهم الاخبار

الأنبار.. إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة في القائم

بغداد اليوم- الأنبار أعلنت دائرة صحة الأنبار، اليوم الجمعة، ( 26 حزيران 2026 )، عن استقبال مستشفى العبيدي العام إصابتين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (أم الوز) في ناحية العبيدي بقضاء القائم. وذكرت صحة الأنبار، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان

اليوم, 17:33