آخر الأخبار
الحرس الثوري الإيراني يسمي العملية التي أطلقها اليوم بـ"الوعد الصادق 2" الخسائر والأضرار المسكوت عنها.. الوجه الآخر للداخل الإسرائيلي- عاجل مستشار الأمن القومي الأمريكي: نحن أمام تصعيد خطير أول تعليق للرئيس الإيراني على قصف إسرائيل دخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى "ج"

طقس العراق.. أجواء باردة مصحوبة بأمطار ليلية الأسبوع المقبل

محليات | اليوم, 18:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، مرور العراق بأجواء باردة، اضافة إلى امطار ليلية خلال الأسبوع القادم.

وقال الزيادي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "غداً الأربعاء متوقع هبوط ملموس في درجات أغلب محافظات البلاد الوسطى والشمالية بفارق أربع درجات حيث تتراجع مستويات الحرارة إلى (31) مئوية في المناطق الشمالية والغربية، فيما تترواح بين (35/48) مئوية في الفرات الأوسط والجنوب باستثناء البصرة وميسان تتأثر يوم الخميس وفيما تكون الأجواء باردة آخر الليل وتستمر هكذا الأجواء حتى منتصف الأسبوع القادم".

وأضاف ان "الأمطار ستكون حاضرة الليلة في مناطق محدودة خاصة كركوك والسليمانية وقد تكون غزارة الأمطار سانحة شمالي السليمانية والحالات الماطرة تزداد آخر الشهر".

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط الامطار بالمنطقة الشمالية مع تذبذب بدرجات الحرارة بين ارتفاع وانخفاض بأغلب المناطق.