آخر الأخبار
الإيرانيون وفصائل المقاومة ينتظرون خطابا هاما لخامنئي الجمعة المقبلة الخنجر لشركاء الوطن: انصفوا العراقيين كما تحاولون انصاف أهلنا في فلسطين ولبنان.. فيديو الأمن الوطني يضبط قرابة مليوني علبة دوائية من استهدف مطار بغداد؟.. وما قصة "الخلايا الشبحية"؟ - عاجل تغريدة جديدة للصدر: أمريكا عدالتها زائفة

الداخلية: سنحاسب بقوة كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره

أمن | اليوم, 10:23 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكدت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، أنها ستحاسب بقوة كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "في الوقت الذي تسعى فيه إلى تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق البلاد، تحاول عناصر خارجة عن القانون تعكير صفو الأمن".

وأضافت "كان آخرها ما حصل من خرق في الساعة 0020 من اليوم الأول من تشرين الأول 2024 على مطار بغداد الدولي وسقوط صاروخين نوع كاتيوشا الأول في المرآب الخاص بالفوج الثاني لجهاز مكافحة الإرهاب والآخر في ساحة متروكة داخل المطار".

وتابعت الوزارة أنها "باشرت بإجراء التحقيق بحق القوة الماسكة للمنطقة في منطقة العامرية ببغداد والتي حصل من قاطع مسؤوليتها الخرق، وإيداع آمر القوة التوقيف لمعرفة أسباب وملابسات هذا التهاون في الحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة"، مؤكدة انها "ستحاسب بقوة كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره".