آخر الأخبار
مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو) استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ اشتباكات بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية

اشتباكات بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية

عربي ودولي | اليوم, 00:20 |

+A -A

بغداد اليوم - ترجمة

كشفت شبكة نيوزلوك الإخبارية، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، عن وقوع "اشتباكات برية" بين القوات الإسرائيلية وحزب الله داخل الأراضي اللبنانية. 

وقالت الشبكة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، إن "القوات الإسرائيلية اقتحمت الأراضي اللبنانية بشكل محدود وباشرت بتنفيذ غارات عسكرية على مواقع حزب الله الحدودية مدعومة بالمدفعية الثقيلة". 

وتابعت أن "الاشتباكات ما تزال محدودة الحجم على طول الحدود اللبنانية مع اغلاق تام للحدود من الجانب الإسرائيلي الذي اصدر نظامه تعليمات لوزرائه بعدم الادلاء باي تصريحات تتعلق بالعمليات العسكرية البرية داخل لبنان". 

يشار الى ان النظام الإسرائيلي باشر بعملياته البرية داخل الأراضي اللبنانية والتي ابلغ بها رسميا الإدارة الامريكية، مؤكدا لها بانها "ستكون محدودة ولا تشابه الهجوم البري الذي قامت به عام 2006"، بحسب مسؤولين أمريكيين سربوا الانباء لصحيفة الواشنطن بوست.