آخر الأخبار
مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو) استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ اشتباكات بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية

مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة

محليات | أمس, 20:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى مجلس الخدمة الإتحادي، اليوم الإثنين، (30 أيلول 2024)، الأنباء عن ترحيل توظيف المتبقي من المرحلة الثانية من التوظيف الى المرحلة الثالثة.

وذكر بيان لمجلس الخدمة، تلقته "بغداد اليوم"، "تداولت مجموعة من المتقدمين للتوظيف من حملة الشهادات العُليا والاوائل في وسائل التواصل الالكتروني خبراً مفاده (ان مجلس الخدمة العامة الإتحادي سيُرحل توظيف المتبقي من المرحلة الثانية من التوظيف الى المرحلة الثالثة)".

وأضاف البيان، انه "وفي هذا الصدد ، ينفي المجلس نفياً قاطعاً صحة هذه الاخبار، ويؤكد حرصه وسعيه الجاد تماماً في أنجاز الملف بأقرب وقت، بعد أستكمال عملية الأستحداث للمتبقي من الاختصاصات للمتقدمين".

ولفت الى ان "مجلس الخدمة قد أشارَ في مناسبات سابقة الى انه هو من سعى ولايزال الى أيجاد فرص توظيفية لعديد الاختصاصات تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء والمتابعة المستمرة والحريصة من مكتبه".

ودعا مجلس الخدمة "المتقدمين مرة أخرى بالأضافة الى المرات العديدة السابقة، الى عدم الإستماع الى ما يتوارد هنا وهناك من شائعات غير حقيقية وغير صادقة بالمرة، ومتابعة مواقع المجلس الرسمية لمصداق الخبر ودقته".