آخر الأخبار
الأمم المتحدة: غوتيريش يشعر بالقلق قوات إسرائيلية تتسلل إلى لبنان وهجوم بري وشيك الليلة مسلحان يطلقان النار على منزل ضابط بوزارة الدفاع في بغداد الاختراق الاستخباراتي الإسرائيلي لـ"حزب الله".. ما إمكانية تطبيقه على قادة الفصائل في العراق؟ مجلس النجف يطلق اسم الشهيد نصر الله على أحد شوارع المحافظة

بغياب 3 لاعبين.. كاساس يعلن قائمة مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

رياضة | اليوم, 16:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، اليوم الإثنين، (30 أيلول 2024)، قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمواجهتي فلسطين و كوريا الجنوبية ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

وتألفت القائمةُ من 26 لاعباً هم كل من : جلال حسن ، فهد طالب ، حسين حسن ، مناف يونس ، زيد تحسين ، ريبين سولاقا ، سعد ناطق ، حسين علي ، مصطفى سعدون ، ميرخاس دوسكي ، أحمد يحيى ، أمير العماري ، إبراهيم بايش ، صفاء هادي ، لوكاس شليمون ، أمجد عطوان ، أسامة رشيد ، محمد الطائي ، منتظر ماجد ، يوسف الأمين ، لؤي العاني ، أحمد ياسين ، علي جاسم ، مهند علي ، أيمن حسين ، علي الحمادي.

على صعيدٍ متصلٍ، أوضح كاساس: إن عدمَ الجاهزيّة نتيجة الإصابةِ كانت سبباً في عدم استدعاءِ الثلاثي فرانس بطرس (بورت التايلاندي) ، زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي) ، دانيلو السعد (هيرينفين الهولندي)، على أملِ أن تكون فترةُ التوقف الدولي كفيلةً في استرجاعِ الجاهزية، والعودة إلى التدريباتِ مع أنديتهم في الاستحقاقاتِ المُقبلة.