آخر الأخبار
الكشف عن عدد الموطّنين بمشروع حسابي.. رقم مختلف لإرضاء بغداد نتنياهو يضع العراق ضمن "محور الشر".. لماذا لم ترد بغداد؟ التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": الأحداث المريرة في المنطقة سببها عدم تطبيق استراتيجية نصر الله

الصحة اللبنانية: 105 قتلى و359 مصابا جراء الاعتداءات الإسرائيلية خلال 24 ساعة

عربي ودولي | اليوم, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الاثنين (30 أيلول 2024)، عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على مناطق متفرقة من لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية إلى 105 قتلى و359 مصابا .

وذكرت الوزارة في بيان، أن غارات الكيان الإسرائيلي على بلدات وقرى جنوب لبنان والبقاع وبعلبك الهرمل والضاحية الجنوبية لبيروت أدت إلى مقتل 105 أشخاص وإصابة 359 آخرين.

ويتعرض لبنان إلى اعتداءات إسرائيلية واسعة استهدفت القرى الحدودية والبنية التحتية، ما أدى إلى مقتل وإصابة الآلاف من اللبنانيين، فضلا عن إجبار مئات الآلاف من سكان المناطق المستهدفة على النزوح، حيث صعد الكيان الإسرائيلي هجماته الجوية والمدفعية على مختلف المحافظات والمناطق اللبنانية بالتزامن مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الاول الماضي.

المصدر: وكالات