آخر الأخبار
ما علاقته بـ"البيجر"؟ .. "عميل" لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار - عاجل حزب الله: قصفنا مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية إسرائيل تعلن اغتيال 20 عنصرا من "حزب الله" كانوا مع نصر الله وكركي حزب الله: لا صحة للادعاءات الصهيونية بشأن اغتيال المجاهد أبو علي رضا وهو بخير انعكاسات الاغتيال "الصادم".. اتساع المواجهة أمر وارد واغتيال قادة الفصائل العراقية مرهون بشرط

حزب الله ينعى قائد وحدة الأمن الوقائي نبيل قاووق

عربي ودولي | اليوم, 15:31 |

+A -A

بغداد اليوم - متاعبة

نعى حزب الله اللبناني، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، قائد وحدة الأمن الوقائي في تشكيله الشيخ نبيل قاووق.

وقال الحزب في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "تزف قيادة حزب الله إلى شعب المقاومة وأمة المجاهدين، وإلى الحوزات العلمية في لبنان والخارج سماحة العلامة المجاهد الشيخ نبيل قاووق الذي نال وسام الشهادة الإلهية الرفيع أثر غارة صهيونية غادرة في منطقة الشياح". 

وأوضح الحزب في بيانه، أن "الشيخ الشهيد تولى العديد من المسؤوليات التنظيمية في وحدات حزب الله المختلفة جديرا بالأمانة التي حملها، عالماً رسالياً ومجاهداً كبيراً وكان موجوداً بشكل دائم في ساحات الجهاد قريباً من المجاهدين في الخطوط الامامية وقضى عمره الشريف في ميادين الجهاد والعطاء والتضحية". 

وكان حزب الله اللبناني، نعى في وقت سابق، اليوم الأحد (29 أيلول 2024)، قائد الجبهة الجنوبية في الحزب "علي كركي" الذي استشهد برفقة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وقادة اخرين في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مقر اجتماعهم مساء الجمعة الماضية في الضاحية الجنوبية لبيروت.