آخر الأخبار
انتشال جثة الشهيد حسن نصر الله من تحت الأنقاض عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها قراءة عراقية: الشرق الأوسط أمام خيارين وإسرائيل لن تتوقف عن التصعيد - عاجل بعد مزاعم مقتله في بيروت.. قاآني يظهر بمجلس عزاء الشهيد نصر الله في طهران جنايات النجف: الحبس الشديد بحق مدانين عن جريمة هدر المال العام

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند

رياضة | اليوم, 09:35 |

+A -A

بغداد اليوم -  

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، عن حصوله على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مباراة منتخب الشباب وتايلاند.

وذكر الاتحاد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيسُ وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر تحصل على موافقةِ الاتحاد الآسيويّ لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهةِ اليوم الأحد أمام منتخبِ تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة خلف جلال".

وأضاف انه "قدم طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال، والاتحادَ الآسيوي وافق بشكل رسمي".

وتابع: "سيقومُ الفريق بارتداءِ الشارة السوداء خلال مواجهة اليوم الحاسمة ضمن التصفياتِ الآسيويّة أمام منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور"، معبرا عن "شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه الأمر، وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانيةٍ كبيرةٍ تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع".

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً.