آخر الأخبار
تسجيل 12 مخالفة للحملات الانتخابية في كردستان خلال ثلاثة أيام فقط لبنان يعلن الحداد الرسمي 3 أيام إثر استشهاد حسن نصر الله بايدن يعلق على استشهاد نصر الله: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها المقاومة الاسلامية بالعراق تهاجم هدفاً في تل ابيب نظرية انتقال قيادات حزب الله إلى جنوب العراق.. المخاوف من مآلاته

جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله

عربي ودولي | اليوم, 16:50 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

نعت جمعية الصداقة الإيطالية العربية، اليوم السبت (28 أيلول 2024)، استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مبينة أنه سيبقى نهجاً لكل السائرين على طريق القدس.

وقالت الجمعية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "بمزيد من الحزن والأسى والألم ننعي الشهيد القائد الكبير درة المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الذي ارتقى بعملية اغتيال جبانة غادرة حاقدة على الضاحية الجنوبية في مدينة بيروت ليلتحق ليوقد شعلة الثأر المقدس على أسوار القدس التي أحبها وعمل بلا كلل وملل من أجل تطهيرها".

وأضافت "نعزي الشعب اللبناني و قيادة حزب الله وكل كوادر وقادة ومجاهدي المقاومة في حزب الله باستشهاد أحد قادة الأمة واحرارها"، مبينة أن "استشهاد نصر الله يؤكد صوابية الطريق وسلامة النهج وعمق الانتماء والاستعداد العالي للبذل والعطاء والتضحية واقتران الأقوال بالأفعال".

وتابعت الجمعية "سيبقى القائد الشهيد الأمين العام لحزب الله نهجاً  لكل السائرين على طريق القدس، طريق عزة الأمة وكرامتها وسيبقى فكره وخطه الثوري المقاوم منارة لنا ولكل أبناء الأمة الاوفياء حتى الانتصار الحتمي وتحقيق الوعد الالهي بزوال الكيان الصهيوني".