آخر الأخبار
تطور خطير ومفاجئ.. ماذا بعد اعلان إسرائيل اغتيال حسن نصر الله؟ الصدر ينعى السيد حسن نصر الله حزب الله يعلن ارتقاء السيد حسن نصر الله وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز مجلس النواب يـفـتـتـح أعـمـال الجلســـــة الخاصة بالعدوان على لبنان

المرشد الإيراني: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله

سياسة / عربي ودولي | اليوم, 13:02 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعات


أكد المرشد الإيراني على خامنئي اليوم السبت، (28 ايلول 2024)، أن "مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله الأبي وأن على المجرمين الصهاينة أن يعلموا أنهم أصغر من أن يلحقوا ضرراً كبيراً بالبنية القوية لحزب الله في لبنان".

وقال خامنئي في بيان تلقته "بغداد اليوم" إن "مقتل العزل في لبنان كشف مرة أخرى عن شراسة الكلب الصهيوني المسعور أمام الجميع، وأثبت قصر النظر وغباء سياسة قادة النظام الغاصب".

واضاف أن "العصابة الإرهابية الحاكمة للكيان الصهيوني لم تتعلم من حربها الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة، ولم تفهم أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البناء الصلب لمنظمة المقاومة ويدمرها".

وتابع يقول "الآن يمارسون نفس السياسة الحمقاء في لبنان. وعلى المجرمين الصهاينة أن يعلموا أنهم أصغر من أن يلحقوا ضرراً كبيراً بالبنية القوية لحزب الله في لبنان".

وأكد المرشد أن "كل قوى المقاومة في المنطقة مع حزب الله وتدعمه ومصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله الأبي".

ولفت خامنئي إلى أنه " لم ينس شعب لبنان أنه في يوم من الأيام، كان عسكريو النظام الغاصب يضعونهم تحت أقدامهم على طول الطريق إلى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع ساقهم وجعل لبنان عزيزا وفخورا. واليوم ايضا سيجعل لبنان العدو المعتدي الخبيث والشرير يندم على فعلته، ومن الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بفخر مع شعب لبنان وحزب الله بمواردهم وفي مواجهة النظام الغاصب القاسي والشرير".

وكانت وكالة رويترز نقلت عن مسؤولين إيرانيين قولهم إنه "تم نقل المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي إلى مكان آمن داخل البلاد مع اتخاذ إجراءات أمنية مشددة بعد إعلان إسرائيل اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وتهديدها بالمزيد من العمليات".