آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

إسرائيل تنوه لضربات جديدة ستطال مبان استراتيجية لـ"حزب الله"

عربي ودولي | اليوم, 00:01 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، (27 أيلول 2024)، انه وجّه نداءً لسكان عدة مبان في حيي "الليلكي" و"الحدث" قرب الضاحية الجنوبية في بيروت "لإخلائها فورا" مع إحتماليه استهدافها.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري: "وجهنا إنذارا لسكان مبان في الضاحية الجنوبية ومنطقة الحدث لأننا سنقصفها".

وأضاف "سنضرب خلال الساعات القادمة مبان في بيروت يخزن فيها حزب الله أسلحة".

وتابع "ندرس نتائج قصفنا للمقر المركزي لحزب الله في الضاحية".

ولفت هاغاري الى "انهم ما زلوا يدرسون نتائج الهجوم على مقر القيادة المركزية لحزب الله" واصفاً "الهجوم بالدقيق" مؤكدا ان "لا تغيير في توجيهات الجبهة الداخلية حتى الآن".

وتابع "لن نسمح بنقل الأسلحة من خلال مطار بيروت المدني".

وتأتي تهديات الجيش الإسرائيلي، بعد قصف عنيف نفذه مساء الجمعة في منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية معقل حزب الله بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ولازالت الأنباء متضاربة عن مصير الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي انه كان المستهدف وقيادات في حزبه في الهجوم.